كيفية اختيار عداد المياه

- 2022-04-13-

1. عداد مياهتحديد.
إذا كان هناك هامش لأنبوب الماء مع الأخذ في الاعتبار قدرة تمرير المياه المستقبلية، فيمكنك اختيار أعداد مياهبمواصفات ذات عيار أقل. على سبيل المثال، إذا كان تدفق خط الأنابيب الذي يبلغ قطره 200 مم غير كاف، فيمكن تركيب عداد مياه بقطر 150 مم. عندما يتم زيادة التدفق الطبيعي لخط الأنابيب الذي يبلغ قطره 200 ملم في المستقبل، يمكن استبدال عداد المياه من نفس القطر.أما بالنسبة
بالنسبة للمستخدمين الصناعيين الذين يستهلكون المياه على نطاق واسع، يمكنك اختيار عداد مياه كبير القطر، أو استخدام عدة عدادات مياه ذات قطر صغير نسبيًا بالتوازي، بحيث يمكن إصلاح أو تغيير عدادات المياه المعيبة الفردية دون التأثير على إمدادات المياه العادية للمستخدمين .
Single Jet Dry Type Water Meter(with copper glass register)
2. نوع الإشارةعداد مياه.

بشكل عام، يختار الأشخاص نوع عجلة الكلمات، لأن القراءة واضحة ومريحة. إلا أن البعض يرى أنه من الأفضل تركيب نوع المؤشر عندما لا يمكن قراءة العداد من مسافة قريبة، لأن هذا النوع يمكن قراءته حسب الزاوية الهندسية التي يشير إليها المؤشر.


3. راحة التركيب والصيانة.
بالنسبة لعدادات المياه ذات القطر الكبير، يجب مراعاة سهولة التركيب والصيانة بشكل خاص. لذلك، يمكنك اختيار عداد مياه يمكن تركيبه أو استبداله أو إصلاحه دون توقف المياه (مثل عداد المياه القابل للفصل). طول التثبيت وطريقة الاتصالعداد مياههي أيضًا عامل يجب مراعاته.

4. القدرة على التكيف مع نوعية المياه.

لأسباب مختلفة، في كثير من الأحيان، تكون نوعية المياه التي تتدفق عبر عداد المياه للاستخدام ليست نظيفة ومثالية كما هو الحال عندما تخرج من محطة المياه، لذلك في بعض الأحيان يحتوي الماء على بعض الشوائب (مثل الصدأ والرمل والقنب، إلخ.). في هذه الحالة، بالإضافة إلى النظر في تركيب بعض المرشحات واتخاذ تدابير أخرى في تصميم خط أنابيب عداد المياه، من الممكن أيضًا اختيارعداد مياهالتي يمكن أن تتكيف مع نوعية المياه هذه.

Single Jet Dry Type Water Meter(with copper glass register)